28 Jun
28Jun

من بين العديد من الاهتمامات التي يجب على مديري مشاريع البناء مراعاتها عند اتخاذ القرارات ، كيف يمكن أن تؤثر قضية معينة على النتيجة النهائية. وفقًا لبيانات من إدارة المخاطر في فيلادلفيا ، فإن البناء التجاري هو صناعة عالية المخاطر مع هوامش ربح منخفضة وتزعم أن متوسط هامش الربح كان بين 4٪ و 6٪ قبل الضرائب.

كيف تخلق كاميرات البناء مواقع عمل أكثر أمانًا وإنتاجية ؟

يتصرف معظم الناس بشكل مختلف عندما يعلمون أنهم مراقبون. بالطبع ، لن تعمل الكاميرات المزيفة أيضًا في موقع البناء عندما تحاول التأثير بشكل إيجابي على السلوك الآمن على المدى الطويل. لذلك ، أنت بحاجة إلى حل كاميرا البناء الذي يلتقط بنشاط سلوك موقع العمل حتى تتمكن من تطوير ممارسات أكثر أمانًا. 

 ليس سرا أن الكاميرات يمكن أن تؤثر على السلوك. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل بعض المتاجر  تضع كاميرات فيديو مزيفة حول متاجرها لردع الجريمة. 

مع تحسن تقنية الكاميرا وانخفاض التكاليف ، أصبح من المنطقي أكثر من أي وقت مضى الاستفادة من قوة كاميرات البناء لتحسين سلامة موقع العمل وفي هذه العملية ، تحسين كفاءة البناء. 

فيما يلي خمس طرق يمكن أن تحسن بها كاميرات الإنشاء السلامة والكفاءة في موقع العمل: يمكن للكاميرات أن تغرس الشعور بالمساءلة. من خلال التقاط النشاط في مكان العمل في الوقت الفعلي ، يمكن استخدام كاميرا البناء لتعزيز ملكية الإجراءات. لا يمكن استخدام الفيديو فقط كأداة تدريب لعرض الحوادث وحالات الفشل الوشيك ، ولكن أيضًا يجبر الموظفين على التفكير في كيفية عرض أفعالهم من قبل الإدارة وكذلك زملائهم الموظفين. سيكون لبعض الكاميرات في موقع العمل تأثير كبير على سلوك موقع البناء. 

يمكن أن تساعد مراقبة البناء في تقليل النفايات. يدرك المقاولون كيف تؤثر قضايا مشاريع البناء المختلفة على المحصلة النهائية. مشاكل مثل نقص العمالة ، وتأخير سلسلة التوريد ، وخطط البناء القديمة ، وإساءة استخدام المعدات ، وحوادث مواقع العمل وأوامر التغيير يمكن أن تؤثر سلبًا على الربحية. يمكن استخدام كاميرات البناء لتحديد ممارسات التبذير وحتى إدارة المخزون لضمان استخدام المعدات والمواد بفعالية وكفاءة. يمكن لكاميرات موقع البناء تعزيز الإنتاجية .. يمكن للكاميرات أن تفعل شيئًا لا يستطيع مدير المشروع القيام به. 

يمكن أن يكونوا في كل مكان مرة واحدة. من موقع مركزي واحد ، أو جهاز محمول ، يمكن لمدير الإنشاءات عرض فيديو في الوقت الفعلي لكل منطقة في موقع البناء. عندما يتمكن صانعو القرار من مشاهدة فيديو لعمليات البناء ، يمكنهم أن يقرروا بشكل أفضل مكان تخصيص العمال ، وأين تُهدر هذه الموارد. يمكن أن يضمن فيديو الإنشاء أفضل الممارسات. كعملية تعاونية ، فإن مشاريع البناء لها العديد من المسؤوليات والمديرين المختلفين. يمكن استخدام الفيديو للتأكد من أن جميع الأطراف ، بما في ذلك المقاولون من الباطن ، تعمل وفقًا للمعايير التي وضعها مدير المشروع. إذا تمت مراقبة مشروع بناء باستخدام كاميرات عالية الجودة وحلول برمجية ، فيمكن توثيق كل خطوة من خطوات البناء بالكامل عن طريق الفيديو والصور. يمكن أن يضمن الحصول على أدلة أن كل جزء من المشروع تم تنفيذه بشكل صحيح يمكن أن يساعد في مجموعة متنوعة من المواقف التي تكون فيها الأدلة مطلوبة. تؤدي بيانات موقع البناء في الوقت الفعلي إلى اتخاذ قرارات أفضل وتخصيص الموارد. 

إن معرفة الظروف الموجودة في موقع العمل لا يؤدي فقط إلى زيادة السلامة لجميع الموظفين ، بل يؤدي أيضًا إلى إدارة جداول الموظفين بشكل أفضل. من الجوانب التي غالبًا ما يتم التغاضي عنها في إدارة موقع العمل كيف يمكن للظروف أن تؤثر على الكفاءة والهدر. يمكن أن يكون فهم بيئة موقعك ، حتى قبل وصول فريقك وبعد مغادرتهم لهذا اليوم ، فائدة كبيرة لأي مدير مشروع إنشاءات. باستخدام هذه البيانات في الوقت الفعلي ، يمكنك تخصيص وقت العمال المهرة بشكل أفضل من إدخال البيانات يدويًا إلى ما يفعلونه بشكل أفضل .

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.